اننا نهتم لتوضيح اليه الاسترجاع والاستبدال والطلب لعملائنا عبر الالتزام بشروط الخدمة والاحكام.
المادة الاولي: الاسترجاع والاستبدال:
لا يتم استبدال / إرجاع المنتج بعد استلامه من العميل ويصبح العميل مسئولاً عن الحفاظ على سلامة وتخزين المنتج.
في حال عدم مطابقة المنتج المسلم للعميل عن الذي طلبه يمكن للعميل تقديم طلب إسترجاع للمنتج، بشرط أن يتم ذلك خلال فترة لا تتجاوز 48 ساعة من الاستلام ويخضع الاسترجاع للشروط الواردة بالمادة الثانية من سياسة الاستبدال والاسترجاع.
المادة الثانية :طرق الدفع واستعادة الاموال والاسترجاع:
يحق للعميل إختيار إحدى طرق الدفع الآتية :( نقداً عند الإستلام – بطاقة مدى – Apple Pay – STC Pay– فيزا – ماستر كارد) ويحق للمتجر تفعيل الكل أو إيقاف إحدى هذه الطرق.
يحق للعميل الغاء الطلب وإسترجاع النقود في حالة إن كان الطلب لم ينتقل الى مرحلة الشحن وكان الدفع مسبق (أون لاين).
يتم استعادة المبلغ عبر منصة الدفع الالكتروني، أو عبر الحساب البنكي للعميل المستخدم في السداد.
يتم استعادة كامل المبلغ المسدد إذا تم طلب الارجاع او الاسترداد خلال مدة زمنية لا تزيد عن ساعتين من إستلام الطلب بعد خصم مبلغ قيمته 1 ريال + خصم نسبة البطاقة المستخدمة.
مدة إستعادة المبلغ المسدد قد تستغرق من اسبوع الي أسبوعين كحد أقصى وفقاً لسياسة البنك وفي حال وجود خصم سيتم وفق سياسة البنك المستخدم من العميل.
في حالة أن المنتج تم العبث به أو تم فتح الكرتون أو سوء مكان التخزين لدى العميل فسيتم يتم إعادة قيمة المنتجات الصالحة للإرجاع فقط وخصم قيمة المنتجات الغير صالحة من إجمالي المبلغ المسدد من العميل مع مراعاة سياسة البنك الخاصة بالإسترداد.
المادة الثالثة : قبول حالات الطلب و الإجراءات:
يعتبر الطلب مسودة في حال انه حالة الطلب ” بإنتظار المراجعة” أو ” قيد التنفيذ” يحق للمتجر الغاء الطلب في حالة عدم استيفاء الشروط وفي حال السداد اون لاين يتم إعادة المبلغ حسب سياسة الاسترجاع لدى البنك المستخدم بنفس الشروط سالفة الذكر.
يجوز للمتجر أن يختار قبول أو عدم قبول أو إلغاء طلب العميل في بعض الحالات منها على سبيل المثال- لا الحصر- عدم توافر المنتج أو في حال تم تسعير المنتج بطريقة خاطئة أو في حال تبين أن الطلب يتسم بالإحتيالية أو عدم الجدية فسيقوم المتجر بإعادة ما تم سداده من العميل وذلك للطلب الذي لم يتم قبوله أو تم الغائه وفقاً للشروط سالف الذكر.
بإمكان العميل الغاء الطلب عبر التواصل على الرقم الموحد 920007484.
يحق للمتجر الغاء الطلب في حال عدم تلقي الرد من العميل على أية إستفسارات
أو لم يتم إستيفاء الشروط أو عدم الرد على إتصال خدمة العملاء وذلك بعد
مرور 5 أيام عمل في حال الدفع عند الاستلام وفي حال السداد اون لاين يتم
الالغاء خلال 10 أيام عمل ويتم ارجاع المبلغ حسب سياسة الاسترجاع للبنك
المستخدم من العميل بنفس الشروط سالفة الذكر.